رحلة تطوير

رحلة بدأناها منذ أكثر من خمسة عشر عاماً متجهين للقمه،بخطوات ثابتة متقدمه تترك آثارها حيثما حلت

خدماتنا مبتكرة

يعملون على مدار الساعة بأحدث الأساليب والأنظمة الإلكترونية لتقديم حلول مبتكرة عبر خدمات مميزة تغطي كل ما يمكن أن يحتاجه القطاعين العام والخاص

@ | English | العربي

مركز خدمات اكسبرس

تقوم من خلاله شركة الخدمات العامة بتقديم خدمة مميزة للتسهيل على المواطنين و الوافدين و ذلك عبر مراكز خدمة تقوم على إصدار بطاقات الضمان الصحي لهم و إنجاز معاملات الإقامة الخاصة بهم و بأسرهم و كذلك إصدار البطاقة المدنية و تجديد رخصة القيادة ، وذلك من خلال بطاقة ( خدمات اكسبرس ) التي تتيح لنا تقديم تلك الخدمات بالنيابة عن المواطنين و الوافدين.
دأبت شركة الخدمات العامة منذ تأسيسها على تقديم كل الخدمات التي من شأنها تحسين جودة أداء العمل في القطاعين العام و الخاص و يستمر هذا المجهود حتى انشاء مشروع ( خدمات اكسبرس ) في عام 2018 و الذي صمم لتسهيل إجراءات العمل للمواطنين و للوافدين و سرعة إنجاز معاملاتهم لاسّيما أن عدد الوافدين في دولة الكويت يتراوح 70% أي بنسبة 3-1 من التركيبة السكانية و ما تحمله هذه الفئة من أعباء القيام بإجراءات سنوية لتجديد أوراقها الرسمية الخاصة بالإقامة و المرور و الضمان الصحي و البطاقة المدنية فتم صياغة المشروع ليخدم الأهداف التالية :

  1. تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها المواطن و الوافد بجودة عاليه ورفع عبء المعاملات السنوية الحكومية المتكررة عن كاهل المواطن و الوافد مما يسهم في توفير مناخ مناسب لبيئة عمل صحية ومنتجة اقتصاديا.
  2. الرفع من مستوى الخدمات التي تقدمها وزارات الدولة ومؤسساتها من خلال تسهيل وتخفيف الضغط الجماهيري على أماكن الخدمة.
  3. المساهمة في رفع سمعة دولة الكويت في المجال الإنساني من خلال الخدمات المميزة التي تقدمها للمواطنين و للوافدين على أراضيها.

تقدم شركة الخدمات العامة خدماتها في هذا المشروع من خلال بعض المقومات والعناصر التي تمتلكها متمثلة في:

  1. طاقم محترف من أفضل الكوادر والخبرات البشرية المميزة والمتخصصة في المجال الخدمي والمعلوماتي.
  2. أكبر مركز اتصال على مستوى دولة الكويت، مزود بأحدث الأجهزة والتقنيات وبرامج ونظم الاتصال وتكنولوجيا المعلومات المتخصصة في مجال خدمة العملاء.
  3. أسطول متنوع من السيارات الحديثة ذات الأحجام المختلفة والتي تلبي جميع احتياجات العملاء.
  4. الخبرة الكبيرة للشركة والتي تجاوزت 14 عاماً في إدارة وتشغيل المشاريع الحكومية.
  5. امتلاك الشركة لأكبر قاعدة بيانات للوافدين.