1824824

من نحن؟

خدماتنا

  • خدمات كونسيرج ( يمناك ) - هيئة الفتوى و التشريع- وزارة العدل - الامانه العامة لمجلس الوزراء -بنك وربة- البنك التجاري
  • خدمات مركز الاتصال - جامعة الكويت- شركة فيفا - وزارة الصحة
  • خدمات اكسبرس

مشاريعنا

  • مشروع فحص العمالة الوافدة - وزارة الصحة
  • مشروع الضمان الصحي - وزارة الصحة
  • مشروع سداد الفواتير - وزارة الداخليه
  • مشروع توريد العمالة الفنية المتخصصة - وزارة العدل - وزارة المالية - بنك بيتك
  • مشروع تأجير سيارات للمؤتمرات - الديوان الاميري
  • مشروع توفير خدمات الطباعة و التصوير لجميع مباني المحاكم - وزارة العدل

عملائنا

@ | English | العربي

مركز إتصال إكسل

تضم شركة الخدمات العامة مركز الإتصال اكسل الذي تم تأسيسه في عام 2008 والذي يقوم بتشغيل عدة مراكز اتصال لعدة جهات في القطاع العام و الخاص بطاقم عمل يصل إلى 100 موظف مع تطبيق معايير الأداء العالمية KBI و الذي يعمل بأحدث الأنظمة و الأجهزة المتخصصة في مجال الإتصال (AVAYA SYSTEM ) و نظام إدارة علاقات العملاء CRM)) و نظم تسجيل المكالمات CALL PILOT)) مع إمكانية إستقبال المكالمات المحولة من CISCO و من الخدمات التي يقدمها مركز الإتصال :

  • خدمة المكالمات الواردة و الصادرة
  • الحملات التسويقية
  • حملات استطلاع الرأي
  • حملات إرشادية و تعريفية
  • خدمة الرسائل النصية
  • خدمة البريد الإلكتروني
  • خدمة إدخال قوعد البيانات
  • خدمة الدعم الفني
  • خدمة الإستشارات و التدريب
  • التحصيل و المتابعة الهاتفية
  • الخدمات الإعلانية