رحلة تطوير

رحلة بدأناها منذ أكثر من خمسة عشر عاماً متجهين للقمه،بخطوات ثابتة متقدمه تترك آثارها حيثما حلت

خدماتنا مبتكرة

يعملون على مدار الساعة بأحدث الأساليب والأنظمة الإلكترونية لتقديم حلول مبتكرة عبر خدمات مميزة تغطي كل ما يمكن أن يحتاجه القطاعين العام والخاص

@ | English | العربي

مركز إتصال إكسل

تضم شركة الخدمات العامة مركز الإتصال اكسل الذي تم تأسيسه في عام 2008 والذي يقوم بتشغيل عدة مراكز اتصال لعدة جهات في القطاع العام و الخاص بطاقم عمل يصل إلى 100 موظف مع تطبيق معايير الأداء العالمية KBI و الذي يعمل بأحدث الأنظمة و الأجهزة المتخصصة في مجال الإتصال (AVAYA SYSTEM ) و نظام إدارة علاقات العملاء CRM)) و نظم تسجيل المكالمات CALL PILOT)) مع إمكانية إستقبال المكالمات المحولة من CISCO و من الخدمات التي يقدمها مركز الإتصال :

  • خدمة المكالمات الواردة و الصادرة
  • الحملات التسويقية
  • حملات استطلاع الرأي
  • حملات إرشادية و تعريفية
  • خدمة الرسائل النصية
  • خدمة البريد الإلكتروني
  • خدمة إدخال قوعد البيانات
  • خدمة الدعم الفني
  • خدمة الإستشارات و التدريب
  • التحصيل و المتابعة الهاتفية
  • الخدمات الإعلانية