الرئيسية | @ | أتصل بنا | خريطة الموقع |
أخبار و أحداث
  دعوة مجموعة السلام لجميع موظفيها لغبقتها الرمضانية
  أقامت مجموعة السلام القابضة غبقتها الرمضانية بحضور مسؤولي الشركات التابعة وموظفيها في مجمع ميادين الرمايه


  «الحلول المتكاملة» ترعى حفل المكتب الثقافي الكويتي بالقاهرة
  رعت شركة الحلول المتكاملة بالقاهرة، المملوكة لشركة الخدمات العامة بالكويت الحفل الذي أقامه المكتب الثقافي الكويتي بالقاهرة للطلبة الكويتيين الخريجين ل...
 

  دعوة القاء الدورى والغداء الجماعى
  قامت شركة الخدمات العامة بدعوة للقاء الدورى والغداء الجماعى في مجمع ميادين الرمايه



  تكريم الموظفين
  قامت شركة الخدمات العامة بتكريم موظفينها لعام 2015 في مقرها الرئيسي في الكويت


 

  معرض الاسبوع الكويتي في مصر
  شاركت شركة الخدمات العامة في معرض الاسبوع الكويتي في مصر خلال الفترة من 15- 18 ديسمبر 2014 تحت رعاية رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب وسفير دولة الكوي...
 

  تغطية تلفزيون الشاهد للمكتب الصحي
  تقرير و تغطية تلفزيون الشاهد للمكتب الصحي

شاهد التغطية

...
 

  وزير الصحه العبدالله قام بجولة على مركز «كول سنتر» ورد على استفسارات المواطنين بشأن «كورونا»
 

العبدالله من «الكول سنتر»: سنعالج كل قضايا «الصحة»

وزير الصحه العبدالله قام بجولة على مركز «كول سنتر» ورد على استفسارات المواطنين بشأن «...
 

نظام التعرف علي الكلام  

تقوم الشركة باستخدام تقنية نيوانس Nuance كحل للتعرف على الكلام لتحقق التميز على غيرها من الشركات في هذا المجال ولتكسب ولاء العميل من خلال تقديم خدمة عملاء متميزة. وهي تمزج بين القدرات الحوارية الطبيعية الخاصة بـ أوبن سبيتش ريكوجنايزر OpenSpeech® Recognizer وسبيكفريلي SpeakFreely™ وبين الموارد الإدارية لـ نيوانس 8.5 Nuance 8.5 مما يتيح الحصول على أفضل إمكانية للتعرف على الصوت والتي يمكنها زيادة أداء الأعمال من خلال التحسين الهائل الذي يطرأ على كفاءة تفاعلات الخدمة الذاتية القائمة على التعرف على الصوت. ومن خلال توفيرها للدقة غير المسبوقة والاعتمادية وسهولة الاستخدام فإن شركة الخدمات العامة تستهدف الشركات المحلية لتحويل طريقة رعايتها لعملائها ولشركائها في العمل وموظفيها وتزيد من رضاء الشخص المتصل وتفوز بالتميز من خلال زيادة كفاءة خدمة العملاء .

ولقد ضمت الشركة هذه التقنية الحديثة إلى تشكيلة منتجاتها المتنوعة لتوفر لعملائها خدمة ذاتية قائمة على تقنية التعرف على الكلام مما رفع من مستوى الأداء بالشركة. فالعميل يجد مزيدا من تفاعلات الخدمة الذاتية التي تتميز بكفاءتها العالية نظرا للدقة العالية والحوارات التي تقترب أكثر فأكثر من الكلام المعتاد الذي يجري بين البشر بعضهم البعض. كما أن ما لدينا من موارد يتسع ليشمل كفاءات وقدرات عالية وذلك من خلال عمليات موازنة الأحمال المركبة أصلا في النظام وإدارة جهاز الخادم (السيرفر) المركزي. ونتيجة لذلك فقد حصلنا على مستويات لا مثيل لها من الموثوقية والدقة وسهولة الاستخدام والتي من شأنها أن تغير ملامح طرق خدمة العملاء في الشركات كلها. .

إن اتباع نظام التعرف على الكلام يقلل كثيرا من عناء المستخدم ويوفر عليه الوقت والجهد من خلال تيسير الأمور في التعامل من جوانب ثلاث هامة هي: :

  • الدقة:
    تزيد من كفاءة التفاعل بين المتصلين باستخدام نماذج صوتية على أحدث طراز وحوارات طبيعية تجعل من السهل الحصول على المطلوب في المكالمة الأولى.

  • الموثوقيه:
    زيادة كفاءة الموارد وسعاتها من خلال موازنة الأحمال وإدارة الموارد وتقديم الخدمة لأكثر من عميل في آن واحد وخدمات الدخول والإشراف المركزي التي تؤدي إلى إتاحة الخدمة على نطاق واسع.

  • سهولة الاستخدام:
    زيادة كفاءة عمليات النقل والصيانة مع وجود محطة إدارة مركزية لجهاز الخادم تعمل على تبسيط عملية التقارير وإجراء التحسينات اللازمة إلى غير ذلك من المهام التحليلية الأخرى.

 
الرئيسية | خدمات | مشاريع | شركاء | وظائف | أخبار و أحداث | أتصل بنا | خريطة الموقع
© جميع الحقوق محفوظة ل شركة الخدمات العامة 2010